القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل ستاديا سيتم اصدراه في تاريخ 19 نوفمبر : تعرف على سعره و ألعابه.

قامت شركة جوجل بصياغة كل مايتعلق حول السعر و اطلاق "جوجل ستاديا"، و التي تعد هذه الأخيرة منصة سحابية و التي اعلنت عنها بشكل رسمي في شهر مارس السابق، في حدث أو مؤتمر "E3"، لكن الشركة قدمت تاريخ ثابت في الحدث السنوي "Made By Google" و الذي حدد يوم 19 موفمبر من هذا العام.

و تعمل ألعاب جوجل ستاديا على خوادم و سيرفرات سحابية قوية للغاية، و هذا ما يجل بالامكان القدرة على تشغيل ألعاب متطورة على أجهزة خفيفة الوزن، و تمت مقارنتها مع خدمات أخرى مثل نيتفليكس و أبل اركيد لأن هذه الخدمات معروفة عند الأشخاص و يفهموها، و في الواقع تشبه ستاديا الى حد كبير "نفيديا جي فورس ناو" و باقي المنافسين و تقدم لك لعب الألعاب التي تلعبها في الأجهزة المتعددة، و توفر شركة جوجل النظام الأساسي و الأدوات الخاصة بالمطورين لتحسين ألعاب البث.
و بخصوص المعلومات الداخلية :
تتضمن جوجل ستاديا Founder's Edition و هو عبارة عن عرض محدد للتسجيل مسبقا مقابل دفع 129 دولار، و امكانية الوصول الى الخدمة سيكون محدد في يوم 19 نوفمبر القادم، و ستأتي بوحدة تحكم زرقاء محدودة الاصدار، جهاز البث كروم كاست اولترا مع ثلاثة أشهر من Bungie.
ستكون هناك قاعدة Stadia Base Tier بشكل مجاني لأي لعبة تقوم بشرائها من خلال ستاديا بسرعة تصل الى 1080*60 بيكسل في الستيريو ( بسرعة 10 ميجا بيت في الثانية).
كذلك سيكون هناك نسخة Stadia Pro من فئة 9.99 دولار شهريا و التي توفر لنا جودة 60 بسكيل HDR و 4K ( بسرعة 35 ميجا بيت في الثانية ) مع صوت محيطي 5.1، و ستضاف العديد من الألعاب المجانية الى المكتبة و قم الخصومات و العروض.
و تستطيع تجربة اتصالك لمعرفة اذا كان الأمر متعلقا بمتطلبات ستاديا.
تحتاج على الأقل الى 10 ميجابيت في الثانية كسرعة انتاجية من أجل دقة 720 بيكسل و في الأول سيدعم 10 دولة بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية و كندا و ايرلندا و ايطاليا و اسبانيا و هولندا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات