الجزء الرابع : الربح من بيع الكتب | انشاء متجر الكتروني احترافي مجانا | مسابقة بـ 150 يورو

الربح من بيع الكتب

الربح من بيع الكتب، اليوم باذن الله سوف نكمل معكم دورة أو سلسلة الربح من تجارة بيع الكتب الالكترونية، بحث الكثير منكم استفاد كثيرا من هذه السلسة، و قمنا بمشاركتكم العديد من المعلومات القيمة و المحتكرة في هذا المجال، و في سابق الأدزاء قمنا بمشاركتكم طريقة الحصول على كتب مجانية صالحة لاعادة البيع و الاستخدام التجاري و قدمنا لكم أيضا طريقة التعديل عليها و على أغلفتها، و أهم شيئ طريقة وضعها على منصات البيع مثل ايباي و أمازون .. و من لم يشاهد هذه الحلقات السابقة فأنا أنصحك بمشاهدتها من الروابط الموجودة في الأسفل.

الربح من بيع الكتب

و في شرح اليوم سأقوم بشرح كيفية انشاء متجر الكتروني مجانا، لكي تقوم بعرض عليه جميع منتجاتك الرقمية مثل الكتب الالكترونية للبيع و كل هذا على منصة عربية رائعة، و الأهم من ذلك أنني سأقوم بعمل مسابقة للجميع للحصول على 3 حسابات في المكتبة العملاقة IwFox و التي تبلغ قيمتهم 150 يورو، لكي تقومو بتحميل الكتب و التعديل عليها و طرحها للبيع.

و في هذا الفيديو المفصل سوف أقوم بشرح لكم طريقة انشاء متجر الكتروني لك مجانا علة منصة سلة و كذلك سأشرح لكم كيف تقوم بتهيئة متجرك الالكتروني لاستقبال الزبائن و التعديلات اللازمة لذلك، و هذ الشرح طويل بعض الشيئ لانه يتطلب التركيز، فكل ما عليك فعله هو تشغيل الفيديو و التركيز جيدا و تطبيق جميع الخطوات الواردة في الشرح ، مشاهدة ممتعة لكم.

رابط موقع سلة : SALLA

يمكنكم شراء العضوية بـ 25 يورو من هنا : IWFOX

كود كوبون خصم 50% : HuHu50infu001




و اذا كنت جديد في هذه السلسلة فأنا أنصحك بمشاهدة الحلقات السابقة التي حتما سوف تفيدك في كسب العديد من المحلومات حول هذا المجال الرائع و السهل لكسب مبالغ محترمة مجانا، الحلقات :

الجزء الأول : بيع الكتب الالكترونية لربح 200 دولار يوميا | الحصول كتب مجانا بدون حقوق الملكية.

الجزء الثاني : اربح مبالغ مالية ضخمة من بيع الكتب الالكترونية | 200$ يوميا | تعديل الكتب باحترافية

الجزء الثالث : وضع الكتب في ايباي و أمازون | 200$ يوميا | معرفة الكتب الرائجة و الأكثر مبيعا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة