بيع الكتب الالكترونية لربح 200 دولار يوميا | الحصول كتب مجانا بدون حقوق الملكية.

بيع الكتب الالكترونية

بيع الكتب الالكترونية، السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته متابعي مدونة نجوم الويب كما عودناكم في مواضيعنا السابقة الخاصة بالربح من الانترنات و المشاريع الحصرية التي تجني منها راتبا. ها نحن اليوم نقدم لكم موضوع جديد و حصري يشمل طريقة تحقيق راتب من بيع الكتب الالكترونية بدون انفاق سنت واحد. فبكل بساطة تقوم بالبحث عن كتب مستهدفة و ذات محتوى مفيد و يحتاجها الناس بكثرة ثم تعرض الكتاب للبيع بالسعر الذي تريده.

دورنا اليوم في هذه التدوينة هو شرح طريقة الحصول على الكتب المجانية و التي لا تحتوي على حقوق ملكية او بالاحرى لديها حقوق ملكية لكن تسمح لك باعادة بيعها و تعديلها كما تريد انت ثم سنشرح طريقة تعديل الكتب و تغيير الصور و غلاف الكتاب و ما الى ذلك و اخيرا سنشرح طريقة وضع الكتاب في منصات بيع الكتب. لذا سنقوم بتقسيم الموضوع الى ثلاثة اجزاء باذن الله.

لمشاهدة الجزء الثاني : الجزء الثاني : العمل على مجال بيع الكتب الالكترونية | تعديل الكتب باحترافية.

نبدأ اولا بشرح طريقة الحصول على الكتب. اولا عزيزي القارئ سأدع لك قائمة بالمواقع التي يمكنك تحميل الكتب منها لاعادة صياغتها و بيعها.

 

اذا بعد الولوج الى احد هذه المواقع تقوم دائما باختيار الكتب ذات ترخيص plr الذي يسمح لك باعادة صياغة الكتاب و تعديله. يوجد ايضا ترخيص MRR الذي يسمح لك باعادة بيع الكتب لكن لا يسمح لك بتعديلها لذا فمن الافضل اختيار ترخيص plr.

اذا على سبيل المثال نقوم بالولوج الى موقع freeplrdownloads، من القائمة العلوية نختار تبويب ebooks ثم نختار free plr ebooks ليأخذنا الى قائمة الكتب.

بيع الكتب الالكترونية

نقوم باختيار احد الكتب من قائمة الكتب التي تظهر لنا طبعا هناك كتب كثيرة يمكنك الاختيار من بينها.

بيع الكتب الالكترونية

بعد اختيار احد الكتب تظهر لنا صفحة تحميله مع المعلومات الخاصة به و الترخيص الخاص به.

بيع الكتب الالكترونية

كذلك :

بيع الكتب الالكترونية

ننزل الى الاسفل حيث نجد الزر download لقوم بتحميل هذا الكتاب. عند تحميل الكتاب نحصل على ملف مظغوط يحتوي على كل ما نحتاجه.

بيع الكتب الالكترونية

فكما نلاحظ هناك الملف الخاص بالكتاب و ملف يشرح ما هو ترخيص plr و هناك مجلدين ما نحتاجه هو مجلد source.

بيع الكتب الالكترونية

هذا الملف نجد بداخله 3 ملفات مايهم حقا هما ملف graphics الذي تجد بداخله تصميم غلاف الكتاب و الصور الموجودة بداخله ليتسنى لك التعديل عليها كما تريد. و ملف document يحتوي على الكتاب بصيغة doc التي تمكنك من التعديل عليه باحد برامج الكتابة.
اذن اعزائي هنا ينتهي شرحنا لهذا اليوم انتضرونا في الجزء الثاني من الشرح حيث سنشرح لكم طريقة التعديل على هذه الكتب. الى اللقاء

موقع idplr
موقع freeplrdownloads
موقع plrmines
موقع plrdatabase
موقع plrpump
موقع indigital works




اقرأ أيضا : الجزء الثاني : اربح مبالغ مالية ضخمة من بيع الكتب الالكترونية | 200$ يوميا | تعديل الكتب باحترافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة