طلب بطاقة ماستر كارد بايونيير مجانا الى باب منزلك عن طريق AirBNB

طلب بطاقة ماستر كارد بايونيير مجانا

طلب بطاقة ماستر كارد بايونيير مجانا، في سابق المواضيع شرحنا لكم كيفية التسجيل في شركة بايونيير و طلب البطاقة التي تقدر قيمتها بـ 30 دولار و كذلك شرحنا لكم كيفية ايداع هذا المبلغ في الحساب و يمكنك قرأة الموضوع من هنا : طريقة التسجيل في بايونير بدون وسيط و طلب بطاقة الماستركارد. و اليوم و في هذا الموضوع سوف تتعلم طريقة طلب هذه البطاقة بشكل مجاني و بدون دفع قيمة البطاقة و كل هذا من خلال الوسيط الذي تتعامل معه شركة بايونيير و هو منصة “Airbnb” فقامت بايونيير بضمه الى شركائها و ذلك لتسهيل عمليات الدفع للمستخدم، و أنت يمكنك استغلال هذه الميزة في طلب بطاقة بايونيير باستعمال هذا الموقع.

بايونيير (Pioneer) هي شركة رائدة في مجال المدفوعات العالمية عبر الإنترنت، وتوفر خدمات متعددة للأفراد والشركات. ومن بين هذه الخدمات المتاحة، تبرز بطاقة ماستركارد بايونيير كواحدة من الحلول الرائعة التي تتيح للمستخدمين إجراء المدفوعات بسهولة وأمان. والأفضل من ذلك، يمكنك الحصول على بطاقة ماستركارد بايونيير مجانًا وبسهولة تامة.

طلب بطاقة ماستر كارد بايونيير مجانا

فمن خلال منصة AirBnb سوف تتمكن من انشاء حساب جديد و من داخله يوجد قسم مخصص لطلب هذه البطاقة فهو يقوم بتوفير لك رابط يعيد توجيهك الى صفحة التسجيل في بايونيير و كل هذا مجانا و كذلك سوف تتجاوز صفحة اضافة معلوماتك البنكية ، و اذا كنت تريد طلب هذه البطاقة لكي تضعها في جيبك فقط فأنا لا أنصحك بذلك، أما اذا كنت عامل حر في مجالات العمل على الانترنت فهذه البطاقة سوف تساعدك في الكثير من الأمور و تسهل عليك عمليات الدفع في الانترنت.

و في هذا الفيديو سوف أشرح لكم طريقة الحصول على هذه البطاقة بكشل مجاني و شرعي و هذا من خلال النسجيل في الشريك المعتمد من طرف شركة بايونيير و هذا عن طريق انشاء حساب جديد فيه و اكمال باقي الخطوات الخاصة بالتسجيل على منصة بايونيير، الآن اترككم مع الفيديو مشاهدة ممتعة.

رابط التسجيل : AIRBNB




اقرأ أيضا : الربح من التسويق بالعمولة للمبتدئين 2023 من موقع PartnerStack

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة