كيف تم قبول موقعي في ادسنس بعد 9 محاولات فاشلة

القبول في جوجل ادسنس

القبول في جوجل ادسنس، اليوم سوف أشارك معكم موضوع مفيد للغاية و الذي سيكون حول تجربتي الشخصية في الانظمام الى برنامج جوجل أدسنس و في الأول كانت تجربة قاسية علي بحيث تم رفضي 9 مرات متتالية لعدة أسباب، و في المرة الـ 10 و بفضل الله و حمده تم قبول موقعي هذا لعرض الاعلانات عليه، و في بادء الأمر مشيت على معلومات خاطئة لذلك تم رفضي من طرف المراجعين الذي خصصتهم جوجل لهذا العمل، كذلك سمعت لكلام فارغ من طرف أشخاص يفترون على المشاهدين و يصفون أنفسهم بالمحترفين، لكن الحمد لله بعد العمل الفريد و الفردي تمكنت من جعل جوجل أدسنس تقبل موقعي في يوم واحد فقط و كل هذا من خلال المعلومات الشخصية التي سوف أقدمها لكم.

تُعد Google AdSense واحدة من أبرز وأشهر الطرق للربح من الإنترنت. إنها خدمة إعلانية تُقدمها Google تسمح لأصحاب المواقع بعرض الإعلانات على مواقعهم والحصول على دخل منها. تُعتبر AdSense نموذجًا شائعًا للربح عبر الإنترنت بين الناشرين وأصحاب المواقع.

القبول في جوجل ادسنس

فيما يلي بعض الخطوات الأساسية للبدء في الربح من Google AdSense:

  • إنشاء موقع وإضافة محتوى قيم: يجب أن يكون لديك موقع واحد على الأقل يحتوي على محتوى ذو قيمة مضافة ويتوافق مع سياسات AdSense. يجب أن يكون المحتوى أصليًا ومثيرًا للاهتمام للزوار، حيث ستعتمد دخلك على عدد الزيارات والنقرات على الإعلانات.
  • التسجيل في Google AdSense: بعد إنشاء الموقع، يجب عليك التسجيل في برنامج AdSense على موقع Google AdSense. ستطلب منك جوجل تقديم بعض المعلومات حول الموقع الخاص بك وتفاصيل الدفع الخاصة بك.
  • قبول طلبك وتضمين الإعلانات: بعد تقديم طلبك، ستقوم Google بمراجعة موقعك والتحقق مما إذا كنت تلتزم بسياسات AdSense. إذا تم قبول طلبك، ستتمكن من إنشاء وحدات إعلانية وتضمينها على موقعك. يمكنك اختيار أنواع مختلفة من الإعلانات مثل النصوص، الصور، والفيديو.
  • زيادة حركة المرور إلى موقعك: لزيادة فرصة الحصول على الدخل من Google AdSense، يجب زيادة حركة المرور إلى موقعك.

و في هذا الفيديو قمت بتقديم لكم جميع الخطوات التي مشيت عليها من أجل قبول موقعي في برنامج جوجل أدسنس و أعطيتكم معلومات من ذهب لن تجدها مجانا، و كل ما عليك أن تقوم به هو متابعة الفيديو و التركيز في الشرح و ان كان لديك موقع تريد تقديمه للمراجعة فقط قم بتطبيق الشرح عليه و انشاء الله سوف تقبل و في مدة قصيرة.

رابط موقع الفحص : SCANNER
موقع عداد الكلمات : WordConter
موقع الصور بدون حقوق : PIXABAY




اقرأ أيضا : تعلم السيو 4 أساسيات يجب عليك معرفتها لكي تصبح خبير في الـ “SEO”.

https://noujomweb.com/2023/07/%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d9%88.html

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة