كيفية جني و كسب مبالغ محترمة من حسابك على الانستجرام بهذه الطريقة التي يستعملها المؤثرون

كيفية جني و كسب مبالغ محترمة من حسابك على الانستجرام

كيفية جني و كسب مبالغ محترمة من حسابك على الانستجرام، كثير منا يستعمل تطبيق انستاغرام لنشر صوره و التواصل مع اصدقائه. و مذلك متابعة الشخصيات المؤثرة، لكن هل فكرت يوما في  كيفية الكسب من هذا التطبيق؟ و كيف يعملون المؤثرون للحصول على مبالغ مالية؟ هذا ما سنشرحه في موضوع اليوم.

ما هو انستغرام ؟

موقع انساجرام هو عبارة عن شبكة او موقع للتواصل الاجتماعي، يستعمل لنشر الفيديوهات و الصور الملتقطة و التعديل عليها من خلال الهاتف الخاص بك، و من خلاله يمكنك انشاء ملف شخصي و البدء في استعماله في مشاركة صورك و فيديوهاتك و عرضها على ملفك، و كذلك يمكنك انستجرام من رؤية مشاركات الأشخاص الذي تتابعهم و الاعجاب بها أو طرح تعليق عليها، و يمكنك أيضا مراسلة أصدقائك و متابعيك من خلال الدردشة معهم باستخدام المنصة.

اليوم اصدقائي موضوعنا مختلف نوعا ما عن باقي الحلقات السابقة فأشارك معكم من أهم المواضيع الشيقة و ستتعرف على كيفية جعل حسابك على الانستغرام يدر عليك مكاسب و  محترمة اذا كنت تمتلك متابعين كثر مثلما يفعل المؤثرون، لان مصنة انستغرام لقيت توجها كبير من الشركات المصنعة لمنتجات أو التي لديها سلعة معينة و التي بطبيعة الحال تريد توصيلها الى فئة معينة مهتمة بهذا بالمنتج التي طرحته الشركة عن طريق الترويج له و لاعلان و التسويق لخدماتها التي أنتجتها فهذه العلامات التجارية المصنعة اصبحت تبتعد قليلا عن لاعلان عند منشئي المحتوى على اليوتيوب و الفيسبوك لأنها أصبحت لا تحقق نتائج مرضية من حيث نسب الوصول و التفاعل مع ذلك المنتوج و كذلك لا تحقق مبيعات جيدة للمنتج، عكس حسابات و صفحات الانستجرام التي تعد الرائعة و الأجدر لهذه العملية بل الأكثر تأثيرا فيما يخص الترويج للمنتجات من خلال ارسال عينة و مبالغ مالية للمؤثرين لمراجعة المنتج مع المتابعين ، فمن يمتلك حساب انستجرام بالمواصفات المطلوبة أصبح يحقق مبالغ محترمة فقط بمراجعة المنتجات في منشورات دعائية.

كيفية جني و كسب مبالغ محترمة من حسابك على الانستجرام

بشكل مبسط يمكن لأي شخص في هذا العالم استغلال حساب في الانسغرام في تحقيق بعض البالغ حسب عدد المتابعين و نسبة الوصول بالنسبة للمنشورت، أو من خلال انشاء حساب انستجرام جديد للعمل عليه و في الأول ستحدد المجال الذي تحبه و تستطيع الابداع و الاستمرار فيه أو النيتش الذي تريد العمل عليه كمجال تربية الحيوانات الأليفة مثلا فهناك العديد من الأشخاص على منصة انستاغرام يتابعون هذا النوع من الصفحات لمشاهدة صورة للقطط الصغيرة .. و الذي يكون عليه نسب تفاعل عالية و ستعمل على الحصول متابعين جدد متفاعلين حتي تصل الى 20.000 متابع فما فوق و بعد ذلك يأتي دورك في التواصل مع الشركات برسالة جذابة و أنيقة و احترافية تقنعهم بأن منشور واحد حول منتوجهم قادر على تحقيق نتائج جيدة بالنسبة للمبيعات و ستقوم باقناعم من خلال الأعمال التي ستقوم بها من أجل الترويج لمنتوجاتهم و بعدها ستقول أو تطلب منهم الثمن المطلوب لهذه المراجعة.

و الى هنا اكون قد انتهيت من مقال اليوم اتمنى أنه قد أعجبكم، و نصيحتي لكم أن تقوموا بالتوسع في هذا المجال من خلال البحث عن معلومات جديد و تجميعها و الحصول على أفكار لتساعدك في البدء في أعمالك الخاصة، العمل في الانترنت في البداية سيتطلب منك الصبر و كذلك الاصرار.

رابط انستقرام.




اقرأ أيضا : الربح من CPA: استراتيجية ربح 10 دولار يوميا من CPABuild مجانا الربح من CPA بدون راس مال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة