طريقة ربط و اضافة بطاقة ماستر كارد بايونيير مع البايبال

طريقة ربط و اضافة بطاقة ماستر كارد بايونيير مع البايبال.

طريقة ربط و اضافة بطاقة ماستر كارد بايونيير مع البايبال، قبل البداية في موضوع اليوم أحببت أقدم لكم ملاحضة لكي يكون كل شيئ واضح بالنسبة لكم جميعا، ففي هذا الموضوع سوف أقوم بمشاركتكم طريقة ربط بطاقة الماستر كارد التابعة لبايونير و اظافتها الى حسابك الى البايبال، و هذا لا يعني أنك ستفعل البايبال بشكل كلي اي انك لن تستطيع استقبال المال من شخص آخر و كذلك لن تتمكن من تفهيل البايبال بشكل كامل لأن الماستر كارد تفعل الحسابات البايبال جزئيا فقط تتيح لك ميزة الارسال و الاستقبال و لا تمكنك من استقبال مدفوعات، و في هذا الشرح سوف تتعلم طريقة ربط هذه البطاقة مع حسابك في البايبال بدون اي تعقيدات، فكل ما تحتاج اليه هو شحن حسابك في بايونيير بـ 3 دولار لكي تتم عملية التأكد من البطاقة و ذلك عن طرقة اقتطاع بسيط.

تُعتبر بايبال واحدة من أبرز وأهم شركات الدفع الإلكتروني في العالم. إذ تمنح هذه المنصة الأفراد والشركات القدرة على إجراء عمليات الدفع والتحويل النقدي بسهولة وأمان عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 1998 في ولاية كاليفورنيا الأمريكية على يدي بيتر ثيل وماكس ليفشين، ومنذ ذلك الحين حققت شهرة عالمية وشعبية واسعة.

تعتمد بايبال على نظام دفع آمن يتيح للمستخدمين تحويل الأموال بين بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية دون الحاجة إلى مشاركة معلوماتهم المالية مع البائعين أو الجهات الأخرى. يتيح للمستخدمين إنشاء حساب بايبال مرت

و يمكنك استخدام بطاقة المربوطة مع البايبال في الشراء من الانترنت و كذلك عمل اعلانات ممولة على الفيسبوك و أدوردز و غيرها من المنصات الاعلانية، بحيث هي سوف تصبح مصدر التمويل الخاص بك.

و كما ترون في الصورة الموجودة في الأسفل و التي تبين حسابي في البايبال و المربوط ببطاقة الماستر كارد التابعة لبنك بايونيير و التي تمكنت من ربطها بشكل بسيط للغاية فقط من خلال انشاء حساب بايبال و شحن البطاقة بمبلغ لا يقل عن 3 دولار.

طريقة ربط و اضافة بطاقة ماستر كارد بايونيير مع البايبال

و من أجل اظافتها يجب عليك التأكد من الأمور التالية :

  • يجب أن يتطابق اسم البايبال مع اسم الحساب البنكي و اسم البطاقة.
  • شحن الحساب البنكي بـ 3 دولار.
  • أن تكون البطاقة ملك لك.

و لكي تقوم بربط بطاقتك بشكل عادي تابع معي الفيديو الذي قمت بانشاءه لكم أشرح و أبين لكم فيه الكيفية من الألف الى الياء، فكل ماعليك الآن القيام به هو مشاهدة الفيديو و التركيز في الشرح و تطبيق كل ما ورد فيه ، مشاهدة ممتعة.

رابط البايبال.




اقرأ أيضا : الربح من Amazon KDP طريقة جمع رأس مال من موقع أمازون 10$ الى 100$ يوميا | الربح من أمازون 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة