الربح من تطبيق GearBest و الشراء دون حاجة لبطاقة بنكية | 3$ دولار يوميا

الربح من تطبيق GearBest

الربح من تطبيق GearBest، من لا يعرف تطبيق جيربيست فهو عبارة عن نسخة مصغرة من الموقع الرسمي الخاص بجميع الأجهزة الذكية و هذه النسخة مصممة و مطورة خصيصا للهواتف الذكية ذات نظامي التشغيل أندرويد و الآيفون بحيث تستطيع فقط من خلال الهاتف الخاص بك شراء أي منتوج تريده و ترغب في الحصول عليه و التوصل به الى باب منزلك و كذلك كل ما يتعلق بالتبضع من الانترنت تستطيع الحصول عليه من التطبيق اي من هاتفك فقط.

و المميز في هذا التطبيق أنه لا يتيح الشراء فقط بل كذلك ميزة كسب بعض الدولارات و رصيد مجاني من خلاله تستطيع الشراء داخل المتجر، و بعد أن لقيت هذه الميزة اهتماما كبيرا و اقبالا هائلا انتشرت طرق غير صحيحة عن كيفية التسجيل و كذلك الكثير يتسائلون عن طريقة الكسب من هذا التطبيق.

Gearbest هو موقع تجارة إلكترونية شهير يوفر مجموعة واسعة من المنتجات التقنية والإلكترونية والملابس والإكسسوارات والأدوات المنزلية وغيرها. إذا كنت ترغب في كسب الأرباح من موقع Gearbest، فإليك بعض الخطوات والاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها:

الربح من تطبيق GearBest

  • برنامج التسويق التابع: يقدم Gearbest برنامجًا للتسويق التابع (Affiliate Marketing)، والذي يتيح لك كسب عمولات عندما يتم توجيه العملاء من خلال رابط التابع الخاص بك ويقومون بشراء المنتجات من الموقع. يمكنك التسجيل في برنامج التسويق التابع والحصول على رمز التابع الخاص بك.
  • المحتوى التسويقي: قم بإنشاء محتوى جذاب ومفيد يتعلق بالمنتجات الموجودة في Gearbest. يمكنك كتابة مراجعات للمنتجات أو إعداد دليل للتسوق أو إنشاء مقاطع فيديو يستعرضون المنتجات ويوضحون مميزاتها. يجب أن يكون المحتوى صادقًا وشاملاً ومفيدًا للجمهور المستهدف.
  • الشبكات التابعة: بالإضافة إلى برنامج التسويق التابع المباشر لـ Gearbest، يمكنك أيضًا الانضمام إلى الشبكات التابعة الكبيرة مثل ShareASale أو Commission Junction أو Amazon Associates والعديد من الشبكات الأخرى التي تتعامل مع Gearbest. هذه الشبكات توفر واجهة مركزية لإدارة العروض التابعة المتعددة وتتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الشركات والمنتجات.
  • الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي: قم بالترويج لمنتجات Gearbest عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و YouTube و Facebook و Twitter..

و في هذا الفيديو شرحت لكم الطريقة الصحيحة لكيفية التسجيل في التطبيق و كذلك اظافة المبلغ الذي ستربحه الى رصيدك أو المحفظة كذلك قدمت لكم حلول للعديد من المشاكل الذي يبحث عنها الكثير، مع شرح لكم طريقة شراء أي منتوج من التطبيق ياستخدام الرصيد الذي ستجمعه من الأرباح، مشاهدة ممتعة.

رابط التسجيل في العرض : Gearbest.




اقرأ أيضا : كيف تربح 10.00$ دولار يوميا من CPA مجانا | الربح من الـ CPA 2023

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة