0

انشاء موقع اختصار الروابط

انشاء موقع اختصار الروابط، بعد أن حصل الدرس الأول لطريقة انشاء موقع اختصار روابط بطريقة مجانية على تفاعل كبير و كذلك بعد العديد من الطلبات للجزء الثاني في التعليقات قررت اليوم وضع الجزء الثاني لكم , و الذي سوف نقوم فيه بشرح و التعرف على العديد من التعديلات و الاظافات و كذلك طريقة الحصول على نطاق أو دومين مجاني مع الطريقة الصحيحة لكيفية ربطه بموقع اختصار الروابط , و شرح لكم أهم شيئ و هو اظافة إعلانات جوجل أدسنس الى الموقع الخاص بك مع إعطاء لكم البديل في حالة لكم يكن لديك حساب عادي في منصة جوجل أدسنس.

الجزء الأول : طريقة انشاء موقع اختصار الروابط بـ 0 دولار لربح ما لا يقل عن 1,000 دولار شهريا مع الاثبات.

في عالم الإنترنت المزدحم بالمعلومات والروابط الطويلة، أصبحت خدمات اختصار الروابط شائعة ومفيدة. إن مواقع اختصار الروابط تسمح للمستخدمين بتحويل الروابط الطويلة إلى روابط قصيرة وسهلة الاستخدام. ومن بين هذه الفرص الواعدة، يمكنك الربح من موقع اختصار الروابط الخاص بك. في هذه المقالة، سنتناول بعض الاستراتيجيات الناجحة للربح من هذا المجال.

انشاء موقع اختصار

ما هو موقع اختصار الروابط؟

موقع اختصار الروابط هو منصة تمكن المستخدمين من تحويل الروابط الطويلة إلى روابط قصيرة وسهلة التذكر والمشاركة. يتم تعيين رمز فريد لكل رابط مختصر يشير إلى الرابط الأصلي. عندما يقوم أي شخص بالنقر على الرابط المختصر، يتم توجيهه إلى الرابط الأصلي، ويتم تسجيل النقرات ويتم الربح منها.

استراتيجيات للربح من موقع اختصار الروابط:

التسجيل في شبكات الإعلانات:

يمكنك الربح من موقع اختصار الروابط من خلال عرض الإعلانات عندما يقوم الأشخاص بالنقر على الروابط المختصرة. يمكنك التسجيل في شبكات الإعلانات مثل Google AdSense أو AdFly لعرض الإعلانات والحصول على أجر عندما يتفاعل الزوار معها.

التسويق التابع:

يمكنك الانضمام إلى برامج التسويق التابع وتعزيز المنتجات أو الخدمات من خلال الروابط المختصرة.

و هذ الجزء طويل بعض الشيئ لذلك قررت مشاركته معكم من خلال فيديو  يوضح لكم الطريقة الصحية لربط الدومين و إضافة الإعلانات مع شرح لأهم الاعدادت فكل ما عليك فعله هو تشغيل الفيديو و التركيز جيدا و تطبيق جميع الخطوات الواردة في الشرح , مشاهدة ممتعة لكم.

رابط الدومين المجاني : FREENOM

رابط الدخول الى الاستظافة : HOSTING

رابط الشركة الاعلانية : ADS

رابط الحصول على الكابتشا : RECAPTCHA

كل الروابط تجدونها هنا

قيم الـ DNS :

ns01.000webhost.com

ns02.000webhost.com




اقرأ أيضا : طريقة انشاء موقع اختصار الروابط بـ 0 دولار لربح ما لا يقل عن 1,000 دولار شهريا مع الاثبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة