شرح تطبيق AppBounty لربح بطاقات جوجل بلاي

شرح تطبيق AppBounty لربح بطاقات جوجل بلاي

شرح تطبيق AppBounty لربح بطاقات جوجل بلاي، سنقدم لكم اليوم شرح لأحد التطبيقات التي تقدم ميزة ربح بطاقات الهدايا كبطاقات امازون لشراء منتوجات من الانترنت و بطاقات جوجل بلاي لشراء الألعاب و التطبيقات المدفوعة على متجر بلاي و كذلك شحن الألعاب بالجواهر و الأهم من ذلك ان التطبيق لا يأخذ منك الوقت لتحصيل جائزتك فيمكن لك ان تقوم باسترداد المكافئة في يومين من العمل على هذا التطبيق , هذا التطبيق لا يتطلب اي خبرة للربح منه و هو فقط يتطلب هاتف مربوط مع الانترنت , و ستتمكن من جمع العديد من الجوائز المالية منه فقط بتحصيل النقاط و جمعها بأبسط الاعمال.

في عالم التكنولوجيا الحديث، توفر التطبيقات العديد من الفرص للربح من الانترنت. واحدة من هذه الفرص هي تطبيق AppBounty، الذي يوفر للمستخدمين فرصة الحصول على جوائز مجانية من خلال تجربة التطبيقات وإتمام المهام. في هذه المقالة، سنتناول كيفية الربح من تطبيق AppBounty وكيفية استغلاله للحصول على المزيد من الجوائز المجانية.

ما هو تطبيق AppBounty؟

AppBounty هو تطبيق يتيح للمستخدمين تجربة تطبيقات وألعاب مجانية على الهواتف المحمولة وفي المقابل يحصلون على نقاط تسمى “بوينتس”. يمكن للمستخدمين استخدام هذه النقاط لاستبدالها بجوائز مثل بطاقات هدايا من متاجر مشهورة مثل جوجل بلاي وآبل ستور وأمازون.

شرح تطبيق AppBounty لربح بطاقات جوجل بلاي

  • من أجل تحميل هذا التطبيق سأترك لكم رابط مباشر يأخذكم مباشرة الى متجر جوجل بلاي و من ثم تقوم بتحميل التطبيق بشكل عادي عبر الضغط على INSTALL و بعد اكتمال عملية التحميل سوف تقوم بفتح التطبيق.
  • و بعد فتح التطبيق سيطلب منك انشاء حساب جديد و ليس هناك طرق عديدة للتسجيل سوى عن طريق الفيسبوك  لذلك سوف تقوم بالضغط على LOGIN WITH FACEBOOK و ستقوم بإدخال البريد و كلمة السر لحسابك في الفيسبوك.
  • بعد تسجيل الدخول الى حسابك في الفيسبوك سوف تقوم بعمل متابعة و منح التطبيق الصلاحيات و مباشرة سيتم انشاء حساب جديد بعد هذه الخطوة.
  • سيوجهك التطبيق الآن الى حسابك و ستجده فارغ به 0 نقطة و من أجل اظافة 50 نقطة هدية لرصيدك قم بالضغط على Account ثم قم بنسخ هذا الكود : hiqvkzoy
    و ثم قم بلصق ذلك الكود في مكانه كما في الصورة و بعدها قم بالضغط على SUBMIT , و ستظاف اليك 50 نقطة كهدية لبداية العمل.
  • و من أجل الحصول على 50 نقطة اظافية ستقوم و فتح عروض تقدم لك 450 نقطة سوف تقوم بالضغط على Targets ثم تقوم بالدخول الى العرض الأول الخاص بالـ Betternet VPN.
  • ثم تقوم بالضغط على تحميل أو DOWNLOAD ثم مباشرة سيحولك الى متجر جوجل بلاي لكي تقوم بتثبيت التطبيق على جهازك.
  • و بعد انتهاء تحميل التطبيق سوف تقوم بفتحه بشكل عادي لكي تحصل على 50 نقطة و كذلك الاتصال بسيرفر من أجل فتح العروض
  • بعد فتح التطبيق ستتجاوز الواجهة الأولى عن طريق التمرير باصبعك أو بالضغط على علامة X من الأعلى ثم تقوم بالضغط على اتصال.
  • و بعد الضغط لى اتصال سيوجهك الى بعض الاعدادت و ستقوم بالضغط على LET’S DO IT و ثم تبحث عن التطبيق و تقوم بالضغط عليه و تفعيل الزر كما في الصورة و مباشرة سيعيدك الى تطبيق لكي تتصل بسيرفر.
  • بعد الاتصال سترجع الى التطبيق الربحي و ستجد أنه قد أعطاك الـ 50 نقطة بمجرد الاتصال بتطبيق الـ VPN كما ترون في الصورة يعطيك المكافئة و اسم العرض و ستقوم بالضغط على Collect , و الجميل في التطبيق انك تحصل على نقاطك بمجرد اكمالك العرض و لا يوجد أي تأخير.
  • و باستعمال الـ VPN الذي قمنا بتحميله سابقا لكي نحصل على 50 نقطة سنقوم بفتح العديد من العروض من خلاله التي تعطيك نقاط كثير و التي تتجدد كلما أكملت العروض المتبقية لك و هكذا تكون قد ضربت عصفورين بحجر واحد.

رابط تحميل التطبيق.

كود 50 نقطة مجانية : hiqvkzoy




اقرأ أيضا : كيفية الحصول على بطاقة فيزا مجانا مع هدية 5 دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة