شرح تطبيق كيكي لربح 75 دولار أسبوعيا من هاتفك فقط مع هدية 5 دولار عند التسجيل.

شرح بتطبيق كيكي

شرح بتطبيق كيكي، اليوم و في فقرة التطبيقات الربحية أحببت أن أشارك معكم أفظل طريقة لكي تقوم باستثمار الهاتف الخاص بك من خلال تطبيق خرافي يمكنك من كسب مبلغ محترم يصل الى 75 دولار اسبوعيا و هو تطبيق غير معروف عربيا حصل على العديد من التحميلات عند الأجانب لما فيه من فائدة، فهو يعمل على مشارك الارباع بين المستخدمين من خلال التفاعل داخل التطبيق من ابداء الاعجابات و التعليقات و غيرها من اساليب التفاعل، و الآن تابع معي التدوينة لكي تستفاد من الموضوع و تحول هاتفك الى مصدر دخل.

شرح بتطبيق كيكي

  • أولا يجب عليك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي من الرابط المباشر الموجود أسفل هذه التدوينة ثم ستقوم بالدخول اليه بعد القيام بعملية تحميله.
  • و بعد فتح التطبيق سيطلب منك التسجيل و انشاء حساب جديد داخله و ذلك بالضغط على تسجيل في الأسفل أو Sign Up.
  • و سوف تقوم انت بادخال بياناتك الشخصية المطلوبة كرقم الهاتف و اسمك و كلمة السر ثم تقوم بالضغط على تسجيل في الأسفل.
  • و سوف تحصل على 5 دولار كهدية انشاء حساب جديد و التسجيل في تطبيق كيكي كما ترى في الصورة.
  • الآن صديقي من أجل البدء في ربح المال من هذا التطبيق يجب عليك أن تقوم بمتابعة الصفحة التي سأعطيك اياها من أجل الحصول على منشورات للتفاعل معها من أجل كسب الدولارات من المنشورات، و من أجل الحصول على الصفحة قم بالدخول الى هذا الرابط و فتحه في المتصفح الخاص بك جوجل كروم أو غيره .. :  KIKITIME
    و سيظهر لك بهذا الشكل ستفتح مع واجهة التطبيق داخل المتصفح و تقوم بالضغط على Follow This Page.
  • ثم ستقوم بالضغط على sign in من أجل تسجيل الدخول الى التطبيق من متصفحك و بعد الدخول الى التطبيق ستتوجه الى هنا مجددا : KIKITIME
    لكي تفتح معك خيار Follow This Page من أجل الحصول على منشورات و الحصول على مساحة مشاركة المنشورات من أجل الحصول على أرباح.
    و ستفتح معك هذه الصفحة بعد الدخول الى الرابط و متابعة الصفحة و ان لم تتابع الصفحة لن تفتح معك و ستقوم بانشاء أول منشور لك بالضغط على علامة الزائد من الأعلى.
  • و سوف تقوم بالتوجه الى اي موقع اجنبي و تقوم بنسخ اي موضوع تريده أو يمكنت كتابته من أفكارك و تضع العنوان و المحتوى بهذا الشكل و ستضع صورة أو حتى رفع فيديو كما شرحت لكم في الصورة، ثم تقوم بالضغط على ADD POST.
  • و هذا هو المنشور كما ترود بعد اظافته سوف تقوم بالتفاعل معهم بوضع لايك او تعليق و تلقائيا سينشر في الصفحة و اذا حصل على تفاعل ستقوم بربح مبالغ جيدة للغاية.
  • و كما ترون في هذه الصورة هكذا ستظهر منشوراتكم و هذا هو الرصيد الذي سيظاف الى رصيدكم داخل التطبيق.

و يمكنك سحب ارباحك من خلال العديد من الطرق أهمها بايبال و بيتكوين و رصيد جوجل بلاي و ويسترن يونيون فور وصولك الى حد 75 دولار.

رابط تحميل التطبيق : KIKITime
رابط متابعة الصفحة : PaGe




اقرأ أيضا : هل سمعت بموقع QoinPro الذي يقدم لك 10 دولار يوميا و رصيد مجانا فقط من دعوة الأصدقاء.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Water Hack Burns 2 lb of Fat OVERNIGHT

    Well over 160,000 women and men are utilizing a easy and SECRET "liquids hack" to burn 1-2lbs each and every night while they sleep.

    It's scientific and works every time.

    Just follow these easy step:

    1) Go get a glass and fill it with water half glass

    2) Proceed to do this weight loss hack

    so you'll become 1-2lbs lighter in the morning!

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة