شرح موقع QoinPro الذي يقدم لك 10 دولار يوميا و رصيد مجانا فقط من دعوة الأصدقاء.

شرح موقع QoinPro

شرح موقع QoinPro، اليوم سوف أقوم بمشاركة معكم موقع افادني للغاية في ربح العديد من الدولارات بشكل يومي عندما كنت مبتدء و الذي استطعت من خلاله كسب أرصدة محترمة من العملات الرقمية، و المفيد في هذا الموقع انه قديم للغاية بالاظافة الى أنه لا يتطلب منك الخبرة و الاحترافية للبدء في العمل عليه، و بالتأكيد لن تقوم بارسال الزوار و ربح سنتات بل موضوعنا عن ربح دولارات يومية بعيدا عن المواقع النصابة التي تقدم لك سنتات بسيطة، فكل ما تحتجه للبدء في الربح من هذا الموقع هو انشاء حساب جديد فيه و العمل على زيادة الأرباح بطريقة جد رائعة و سهلة للغاية.

شرح موقع QoinPro

و كذلك الربح من هذا الموقع سيكون بصفة تلقائية اي أنك سوف تحصل على رابط مخصص لك و لحسابك و سوف تقوم بالترويج له من خلال ارساله الى أصدقائك في الفيسبوك و غيره من المنصات، و لقد احضرت لكم ملف يحتوي على مئات المجموعات المليونية التي تضم أعضاء كثر و تفاعل كبير لمشاركة روابطكم للحصول على تسجيلات.

  • و كأول شيئ ستقوم به هو التسجيل في هذا الموقه من الرابط الموجود أسفل هذه التدوينة، و بعده تفتح معك هذه الصفحة و ستقوم بالضغط على Sign Up Now، كما أشير لكم في الصورة.
  • و الآن سوف تظهر لكم هذه الصفحة الثانية، و التي تطلب منكم التسجيل من خلال الطرق المتوفرة و انا انصحكم بالتسجيل بحساب جوجل، و بعد الضغط عيها ستتحول الى صفحة ادخال البيانات الخاصة بجوجل، ستقوم بالدخول الى حسابك.
  • و بعد ادخال حسابك التابع لجوجل ستتحول الى واجه تسجيل الدخول ستقوم بالضغط من الأعلى على Login و ستقوم باختيار عن طريق جوجل.
  • مباشرة الآن سيحولك الموقع الى واجهة حسابك بعد تسجيل الدخول، و كما ترى سوف يعطيك الموقع بعض الأرصدة المجانية في العديد من العملات الرقمية كهدية التسجيل، و من هذه الصفحة سوف تقوم بالضغط على قسم الريفيرال من الأسفل.
  • و في هذه الصفحة سوف يعطيك الموقع رابط الاحالة الخاصة بك سوف تقوم بنسخه من أجل البدء في الترويج له، تقديمه للأصدقاء و غيرها من الطرق و في الأسفل ستجد ملف يحتوي على مئات المجموعات للترويج للرابط الخاص بك.
  • و كلما احضرت أشخاص للموقع من خلال الرابط الخاص بك كلما صعدت في المراحل و بالتالي الأرباح سوف تزداد في حسابك.

رابط التسجيل في الموقع : koinpro

رابط تحميل ملف المجموعات : Groups




اقرأ أيضا : شرح تطبيق AppBounty لربح بطاقات جوجل بلاي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. As claimed by Stanford Medical, It's in fact the one and ONLY reason women in this country get to live 10 years more and weigh an average of 19 kilos less than us.

    (And actually, it has NOTHING to do with genetics or some secret-exercise and EVERYTHING around "HOW" they are eating.)

    P.S, I said "HOW", and not "what"…

    Click on this link to find out if this quick quiz can help you release your real weight loss potential

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة