طريقة التسجيل في بايونير بدون وسيط و طلب بطاقة الماستركارد.

طريقة التسجيل في بايونير بدون وسيط.

طريقة التسجيل في بايونير بدون وسيط، في عالم التجارة الإلكترونية المتطور، أصبحت وسائل الدفع السريعة والآمنة ضرورة أساسية لنجاح الأعمال وتوسيع نطاقها. ومن بين الشركات الرائدة في هذا المجال، تبرز “بايونيير” باعتبارها حلاً شاملاً للمدفوعات العالمية، تأسست بايونيير في عام 2010، ومقرها الرئيسي في مالطا. تقدم الشركة خدمات مدفوعات عبر الإنترنت تستهدف الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم، مما يسهل لهم قبول المدفوعات وإجراء التحويلات النقدية بكل يسر وسهولة.

بايونير:

تعتمد بايونيير على تكنولوجيا حديثة ومبتكرة تسمح للأفراد والشركات بإنشاء حسابات بايونيير وربطها بالبطاقات الائتمانية أو الحسابات المصرفية الخاصة بهم. توفر الشركة واجهة سهلة الاستخدام تمكن المستخدمين من إجراء المعاملات النقدية وإدارة حساباتهم بكل سلاسة، يوفر بايونيير مجموعة واسعة من الخدمات والميزات التي تجعله حلاً شاملاً للمدفوعات العالمية. بالإضافة إلى قدرته على قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال البطاقات الائتمانية والحسابات المصرفية، يدعم بايونيير أيضًا عمليات التحويل النقدي عبر الحدود بين البلدان المختلفة، ويتيح للمستخدمين إرسال واستلام الأموال بكل سهولة.

طريقة التسجيل في بايونير:

طريقة التسجيل في بايونير بدون وسيط، فمن الضروري أن تعلم بأن بطاقة بايونيير الماستر كارد التي كانت تقدمها مجانا أصبحت مدفوعة و بسعر 30 دولار أمريكي ، و في السابق كان يكفيك انشاء حساب جديد مع ادخال بيانات الشحن و تصلك الى باب منزلك مجانا و بدون دفع اي اقتطاع، أما الآن فالشركة أصبحت تتطلب شحن حسابك البنكي التابع لها بمبلغ لا يقل عن 30 دولار و لكي تتأهل الى مرحلة طلب هذه البطاقة. و من لا يعلم من هي شركة بايونير فهي عبارة عن بنك الكتروني من خلالها يمكنك التحكم في أموالك و ادارتها و كذلك ارسال المال و استقباله من أشخاص آخرين، فهي توفر لك حساب بنكي مع بطاقة من نوع ماستر كارد و التي تمكنك من الشراء من الانترنت و سحب الرصيد كاش من خلال الصراف الآلي و الذي يكون يدعم هذه البطاقة.

طريقة التسجيل في بايونير بدون وسيط

لكن توجد العديد من الطرق و التي تمكنك من الحصول على هذه البطاقة بشكل مجاني و شرعي، فشركة بايونيير أصبحت تتعامل مع وسطاء و من خلالهم يمكنك تجاوز صفحة اضافة البنك عند التسجيل و كذلك تجاوز صفحة شحن الحساب بالمبلغ المحدد مسبقا لطلب البطاقة.

و لقد قمت بانشاء هذا المقطع من الفيديو على قناتنا أبين و أشرح لكم فيه كيفية التسجيل في الوسيط AirBNB الذي يوفر لك ميزة طلب بطاقة بايونيير مجانا، فكل ما تحتاج اليه هو التسجيل في هذ المنصة كما سوف أريك في الفيديو، الآن عليك فقط متابعة الفيديو التركيز في الشرح، مشاهدة ممتعة.

رابط التسجيل في بايونيير : Payoneer




اقرأ أيضا : تعرف على الذكاء الاصطناعي و في ماذا يستخدم و ما هي تقسيماته ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة