الحلقة 01: دورة الربح من الريسكين للمبتدئين و تحقيق 1000$ دولار شهريا

دورة الربح من الريسكين للمبتدئين

دورة الربح من الريسكين للمبتدئين، هل تبحث عن طريقة لكسب المال في صناعة تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة دون إنفاق شهور وآلاف الدولارات في إنشاء تطبيق من الصفر؟ قد تكون تطبيقات Reskinning هي الحل بالنسبة لك. في هذا الدليل الشامل ، سوف نستكشف ماهية إعادة تشكيل التطبيق ، وشرعيته ، وفوائد إعادة تشكيل التطبيق ، وكيفية البدء.

ما هي دورة الربح من الريسكين للمبتدئين؟

تتضمن إعادة صياغة التطبيق استخدام كود مصدر موجود لإنشاء تطبيق جديد بتصميم فريد. يمكنك إجراء تعديلات صغيرة على الكود أو توسيعه قليلاً ، لكن الفكرة الرئيسية هي توفير المال على جزء جاهز من التعليمات البرمجية. تعد دورة الربح من الريسكين للمبتدئين طريقة رائعة للحصول على جماهير جديدة باستخدام السمات والتصميمات الشائعة.

لا تقتصر دورة الربح من الريسكين للمبتدئين على تطبيقات الألعاب ولكن يمكن إجراؤه باستخدام جميع أنواع التطبيقات. تتضمن العملية البحث عن الموارد الرسومية واستبدالها في برنامج التطوير الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك لعبة ركض لا نهاية لها في غابة ، فيمكنك إعادة تصميمها بسرعة وكفاءة لتحدث في الفضاء أو تحت الماء. ستبقى اللعبة كما هي ، لكنها ستعتبر “جديدة” وسيتم إدراجها بشكل منفصل عن التطبيق الأصلي.

دورة الربح من الريسكين للمبتدئين

هل الربح من الريسكين للمبتدئين قانوني؟

يعد الربح من الريسكين للمبتدئين قانونيًا تمامًا طالما أنك تتأكد من عدم سرقة الأصول الفنية المحمية بحقوق الطبع والنشر أو رمز المصدر الذي لم تقم بإنشائه أو شرائه. لا يوجد أي خطأ على الإطلاق في إعادة صياغة التطبيق ، وتسمح متاجر التطبيقات بذلك حاليًا. إذا سبق لك البحث عن تطبيق ما ، فستلاحظ أن هناك عادةً المئات من التطبيقات المتشابهة مع اختلافات طفيفة في العناوين والسمات والرسوم التوضيحية والإعدادات والمزيد.

فوائد دورة الربح من الريسكين للمبتدئين:

تتمثل إحدى أهم فوائد الربح من الريسكين للمبتدئين في أنه يمكن أن يقلل بشكل كبير من إنفاقك للوقت والمال والأشخاص. وفقًا لمسح تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة الذي أجرته Clutch ، يمكن أن يكلف تطوير التطبيقات ما بين 100 دولار و 150 دولارًا للساعة بحد أدنى 252.75 ساعة وبحد أقصى 4850 ساعة. يعد إعادة بناء تطبيق ما أرخص بكثير من تطوير تطبيق من البداية ، ويمكنه أيضًا توفير الوقت والموارد.

من خلال العمل على مخطط إعادة التوطين ، يمكنك تقليل نفقاتك عن طريق تحويل رمز واحد ناجح إلى عشرة مشاريع أصغر. سيستخدم كل واحد منهم نفس الرمز ، وسيتم تقسيم إنفاقك إلى عشرة. يمكنك محاولة إعادة تصميم تطبيقك بنفسك أو الاستعانة بمتخصص.

كيف تبدأ مع دورة الربح من الريسكين للمبتدئين؟

الخطوة 1: تعلم Xcode:

حتى إذا كنت تخطط للاستعانة بمصادر خارجية ، فمن الجيد أن تتعلم كيفية استخدام Xcode ، وهي بيئة التطوير المتكاملة من Apple (IDE) والمكان الذي يكتب فيه الأشخاص تعليمات برمجية لتطبيقات iOS و Mac. تحتاج إلى معرفة مكان جميع الأزرار المهمة وخيارات القائمة ، وكيفية إنشاء واختبار على جهازك ، واستبدال معرفات الإعلانات بمعرفاتك ، وكيفية أرشفة تطبيق لتحميله على iTunes Connect. هناك العديد من الموارد المتاحة على الويب لتعلم Xcode.

الخطوة 2: تعلم تحرير الصور:

كما هو الحال مع البرمجة ، ستحتاج في النهاية إلى الاستعانة بمصادر خارجية للتصميم إلا إذا كنت خبيرًا بنفسك. حتى ذلك الحين ، من الجيد معرفة أساسيات تحرير الصور وتصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة حتى تتمكن من إجراء التغييرات الصغيرة بنفسك أو حتى الأساسيات. بينما تشير الخطوة الثالثة إلى تعلم Photoshop ، هناك بدائل مثل Pixelmator مقابل 30 دولارًا على Mac App Store و Sketch مقابل 70 دولارًا أيضًا على Mac App Store. يعتبر كلاهما أسهل في الاستخدام من برامج Adobe.

الخطوة 3: شراء كود المصدر:

بمجرد أن تتمكن من إكمال جميع المهام المطلوبة لتغيير تصميم التطبيق ، مثل إنشاء رمز جديد وتغيير معرفات الإعلانات ، فقد حان الوقت لشراء شفرة المصدر. هناك الكثير ، ولكن ليست كل شفرة المصدر هي نفسها. من أشهر المواقع في السوق Chupamobile.com.

الخطوة 4: قم بالتسجيل للحصول على حساب مطور وشبكات الإعلانات:

قبل المتابعة ، تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مطور Apple (وحساب Google Play إذا كنت تعمل أيضًا على تطوير Android) والشبكات الإعلانية المختلفة. من المرجح أن تكون الإعلانات هي الطريقة التي ستجني بها الأموال.

الخطوة 5: البحث و Reskin:

بمجرد حصولك على شفرة المصدر الخاصة بك ، فإن الخطوة التالية هي إجراء أبحاث السوق وإعادة تشكيل تطبيقك أو لعبتك. البحث بسيط ويستغرق وقتًا طويلاً ، ولكنه يمكن أن يؤدي إلى نجاح تطبيقك أو يفسده. توجه إلى iTunes App Store إذا كنت تقوم بالتطوير لنظام iOS أو متجر Google Play إذا كنت تقوم بالتطوير لنظام Android ، وألق نظرة على قوائم أفضل القوائم المجانية وأفضلها ربحًا وأعلى ربحًا. قم بتدوين الألعاب والتطبيقات الشائعة وموضوعاتها. بمجرد أن تكون لديك فكرة عن السمات الشائعة ، قم بإنشاء نسختك الخاصة لتطبيقك أو لعبتك. استبدل معرفات الرسومات والتطبيقات لشبكات إعلانية مختلفة. هذا مهم بشكل خاص لأن هذه هي الطريقة التي ستكسب بها المال!

على الرغم من أننا أخذنا قيمًا تقريبية في الجدول أعلاه مع معلمات مختلفة ، يظل التركيز على طبيعة خفض التكاليف لإعادة تحديد التطبيق.

بمجرد إعادة التفكير في تطبيقك ، حان الوقت لنشره على متجر التطبيقات. تعتبر الأيام أو الأسابيع القليلة الأولى من إطلاق التطبيق حاسمة لنجاحه. بمساعدة قوائم الإصدارات الجديدة والمعالجة الخوارزمية المفضلة التي تتلقاها معظم التطبيقات عند إطلاقها لأول مرة ، تعد هذه الفترة الأولية ضرورية لتغيير الجلد بنجاح.

يمكن أن تساهم أيضًا إعادة استخدام المواد مثل الكود المصدري أو الأصول الفنية في تطبيقات متعددة في الربحية. ومع ذلك ، فإن الإيرادات والأرباح من إعادة الجلد غير متسقة للغاية ويمكن استخدامها في غمضة عين. يتوقع معظم المصممين كسب بضع مئات من الدولارات على الأكثر على معظم طلاءاتهم. يعتبر هذا عادةً إخفاقًا كبيرًا لأحد التطبيقات ، ولكن نظرًا لانخفاض تكاليف بدء التشغيل ، يمكن أن تكون معظم تطبيقات تغيير الجلد مربحة مع إيرادات قليلة فقط على مدار حياتها.

تعد تطبيقات Reskinning مسعىً مربحًا يمكن أن يقلل بشكل كبير من إنفاقك للوقت والمال والأشخاص. إنها طريقة رائعة لمطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة الجدد لوضع أيديهم على تطبيق دون قضاء الكثير من الوقت في إنشاء تطبيق من البداية. ومع ذلك ، فإن الأمر يتطلب الكثير من المال والوقت ، خاصة في البداية ، عندما تفعل كل شيء بنفسك أو عندما تتعلم الاستعانة بمصادر خارجية.

تذكر أن إعادة صياغة التطبيقات هو عمل ويجب التعامل معه على هذا النحو. من المهم إجراء بحث شامل عن السوق وإنشاء تصميم جيد التنفيذ. إذا كنت على استعداد لبذل الوقت والجهد ، يمكن أن تكون إعادة تكوين التطبيقات طريقة رائعة لكسب المال في صناعة تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة.

رابط تحميل اندرويد ستوديو.

رابط الكود سورس.




اقرأ أيضا : الربح من التسويق بالعمولة 30$ يوميا بالترويج في تطبيق Threads

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة