شرح شامل لكيفية تفعيل البايبال و ربطه مع الحساب البنكي بايونيير تفعيلا كاملا.

كيفية تفعيل البايبال و ربطه مع الحساب البنكي

كيفية تفعيل البايبال و ربطه مع الحساب البنكي، بعد أن اصبح البايبال يرفض اضافة الحسابات البنكية الامريكية و خصوصا بنك بايونيير بالنسبة للبلدان العربية و بما أن هذا البنك قد شاع في الوسط العربي الكثير منكم يريد طريقة لاضافته و ربطه مع البايبال من أجل فك حدود الارسال والاستقبال و كذلك حل مشكلة استقبال الدفعات المالية و جميعكم تركزون على ميزة سحب رصيد البايبال الى حسابكم البنكي لكي تتأهلون الى استعمال البطاقة الائتمانية في الشراء من الانترنت، ما ستتعلموه في هذه التدوينة هو كيف تتمكن من إضافة حسابك البنكي بايونير بحيلة شرعية و بسيطة جدا، و انطلاقا من هذا الفيديو ستتعلم كيف ستربطه بالبايبال و زيادة عن ذلك سوف يقوم البايبال بشحن حسابك البنكي ببعض الدولارات التي ستستفيد منها انت.

بايبال (PayPal) هي شركة عالمية رائدة في مجال المدفوعات الرقمية والتجارة الإلكترونية. تأسست في عام 1998، واكتسبت بايبال شهرة كبيرة وأصبحت واحدة من أشهر وسائل الدفع عبر الإنترنت في العالم. في هذه المقالة، سنستعرض ما يميز بايبال وأهمية وجودها في عالم التجارة الإلكترونية.

أولاً، يتميز بايبال بأنه آمن وموثوق به. تستخدم الشركة تقنيات التشفير المتقدمة لحماية بيانات العملاء وتأمين الدفعات الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، توفر بايبال طبقة إضافية من الحماية من خلال خدمة الحماية الممتدة والتي تساعد في حماية المعاملات وتعويض العملاء في حالة وجود أي نشاط احتيالي.

كيفية تفعيل البايبال و ربطه مع الحساب البنكي

ثانيًا، بايبال تعتبر سهلة الاستخدام ومريحة للمستخدمين. يمكن للأفراد إنشاء حسابات بايبال مجانًا وبسهولة، وربطها بحساباتهم المصرفية أو بطاقات الائتمان الخاصة بهم. يمكن استخدام بايبال لإجراء المدفوعات عبر الإنترنت بسهولة، سواء كانت عمليات شراء على المواقع التجارية أو إرسال الأموال للأصدقاء والعائلة.

و بما ان الشرح طويل نوعا ما يتطلب الدقة في التركيز فضلت ان اشرح لكم هذه الطريقة في فيديو و لهذا تابعوا جميع المراحل و الخطوات واحدة بواحدة و بالنسبة للروبط المستعملة في الشرح ستجدونها اسفل الفيديو أو في الوصف.

رابط موقع الاتصالات المجانية : KekU

رقم دعم بايونيير : 1 646-658-3695

رقم دعم البايبال الأمريكي : 1 402-935-2050




اقرأ أيضا : شرح برنامج audacity للتعديل على الصوت المسجل و جعله احترافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل Adblock لمتابعة القراءة